الموظفين والمجلس

 

العاملين

إريك د 
الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس 
كان إريك مع Peace First منذ نشأته كبرنامج يديره الطلاب في جامعة هارفارد. وقد حصل على العديد من الجوائز والأوسمة ، بما في ذلك جائزة نقطة الضوء الوطنية ، والصندوق الأمريكي لخدمة الشباب لرواد الأعمال الاجتماعيين ، و Echoing Green Fellowship for Public Service ، و Ashoka Fellowship لرواد المشاريع الاجتماعية الرائدة ، والابتكار الاجتماعي لـ Pop! Tech الزمالة. حصل على AB من جامعة هارفارد ، Ed.M. من كلية الدراسات العليا في جامعة هارفارد ، و M. Div. من مدرسة هارفارد اللاهوت.
edawson@peacefirst.org

 

ايمي هاريس
مدير استثمارات الشباب
آمي متحمسة لمواءمة العمل الخيري مع ممارسات مناهضة القمع ومبادئ العدالة ، بما في ذلك ضمان تقدير الشباب والاعتراف بهم كقادة ومبتكرين في مجال التنمية. وقد ساعد بناء مجتمعها من خلال أعمال جمع التبرعات ، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج ، على: تقليل التفاوتات في النتائج الصحية للنساء من المجتمعات والسكان الذين يعانون من نقص الموارد ؛ لتوفير الفرص الاقتصادية للجميع ؛ لتعليم الشباب على علم تغير المناخ ؛ وإشراك عمل الشباب للتأثير على السياسة العامة.
aharris@peacefirst.org

 

خانه نجوين
مدير المالية والعمليات
يتمتع خان بخبرة تزيد عن 15 عامًا في تصميم وتنفيذ الأدوات / الأنظمة لدعم المشاريع والفرق على المستوى المحلي والوطني والعالمي. وهي مسؤولة عن ضمان توافق الأنظمة والموارد الداخلية مع الاستراتيجيات التنظيمية. كما تدير أيضًا جميع وظائف عمليات الأعمال الأساسية من التخطيط المالي والتحليل والإبلاغ إلى الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والعقود وتخطيط سير العمل. حصلت خانه على درجة الماجستير في سياسة التعليم الدولي من جامعة هارفارد بعد حصولها على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية وعلم النفس من جامعة كاليفورنيا ، ثم تولت بعد ذلك مناصب استشارية وإدارية وعمليات / تمويل قبل الانضمام إلى منظمة السلام أولاً. قبل توليها منصبها في Peace First ، كانت خانه المدير الأول للتنفيذ العالمي في Rare Conservation ، وهي منظمة عالمية متخصصة في التبني السلوكي لمعالجة قضايا الحفظ العاجلة في آسيا وأمريكا اللاتينية والمحيط الهادئ وأفريقيا.
knguyen@peacefirst.org

 

كيلسي طومسون بريجز 
مدير تصميم البرامج والجودة
تقود كيلسي عملنا لتقييم برامجنا ، وفهم تأثيرنا ، وترجمة التعلم إلى ممارسات أفضل. وهذا يشمل الإشراف على عملنا لتحسين البرمجة والعمليات الحالية وتصميم عروض البرامج الجديدة. قبل انضمامها إلى منظمة السلام أولاً ، عملت في قطاع بناء السلام في أيرلندا الشمالية ، حيث عملت على تسهيل برامج الأطفال والشباب والبالغين في مجتمع كوريميلا ، حيث ساهمت أيضًا في دمج الاستدامة البيئية في العمل البرنامجي للمنظمة. حصلت على درجة الماجستير في حل النزاعات والمصالحة من كلية ترينيتي في دبلن ، وعلى درجة البكالوريوس في دراسات السلام والصراع من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.
kthompsonbriggs@peacefirst.org

 

فيش ستارك 
مدير إدارة البرامج
يقود Fish ، وهو زميل في منظمة Peace First ، فريق منظمة Peace First من الزملاء المقيمين المسؤول عن تنفيذ برامج Peace First في جميع أنحاء العالم: تجنيد الشباب وتدريبهم وتمويلهم ودعمهم لتحقيق السلام في مجتمعاتهم. قبل الانضمام إلى Peace First بدوام كامل ، تدرب فيش على أن يصبح مدرسًا في الفصل الدراسي ، وأسس مبادرة تعليم السلام ، وهي منظمة غير ربحية تدرب معلمي الأقران في المدارس الثانوية عبر الولايات المتحدة لبناء مجتمعات مدرسية حيث ينتمي الجميع. درس العلوم السياسية والدراسات التربوية في جامعة ييل ، حيث حصل على جائزة العميد لعمله لسد الفجوات بين مجتمع الجامعة ونيو هافن. يعيش فيش في ولاية فرجينيا الغربية ، حيث يتطوع كمدرب لقيادة الشباب في مقاطعة بون مع لجنة خدمة الأصدقاء الأمريكيين. وهو عضو في مجلس الرابطة الدولية للوقاية من البلطجة.
fstark@peacefirst.org

 

محمد مرعب
مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
يتمتع محمد مرحب بسيرة مهنية متنوعة في مجال الطب / الرعاية الصحية وفي تطوير المنظمات غير الحكومية. خلال اثني عشر عامًا من العمل في القطاع الطبي / الرعاية الصحية ، شغل مناصب قيادية في Johnson & Johnson (المدير الإقليمي ، الكويت) و Medtronic (مشرف المبيعات - الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) حيث قاد المبيعات وقاد مبادرات التسويق لضمان نمو الشركة. خبرته الخاصة كشباب نشأ في لبنان وإيمانه بإمكانيات الشباب كصناع تغيير ، تطوع محمد لمنظمات غير حكومية إقليمية مثل إنجاز ، لوياك ، نادي رجال الأعمال في طرابلس ، وغيرها. في عام 2017 ، انتقل محمد من الخليج إلى موطنه الأصلي حيث عمل محليًا مع شركة Concern Worldwide كمدير مشروع لبرنامج سبل العيش في لبنان ، مما أدى إلى زيادة شغفه بدفع الابتكار الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة. من أجل السلام أولاً ، يقود محمد تطوير الموارد والشراكة وتصميم البرامج والاستراتيجيات ، ويعمل عن كثب مع المجلس الاستشاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإبراز مبادرة السلام أولاً وعمل القادة الشباب في جميع أنحاء المنطقة. محمد حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت.
mmerheb@peacefirst.org

 

محمد سمور
مدير برنامج كبار
محمد سمور رائد أعمال اجتماعي يتمتع بخبرة سنوات عديدة في مجال الابتكار الاجتماعي والإدارة الثقافية وسياسات الشباب. عمل محمد في مجال ريادة الأعمال والأعمال التي تركز على التأثير من خلال الممارسة والتعلم الذاتي من خلال الشروع في رحلة ريادة الأعمال من خلال المشاركة في تأسيس مشروع اجتماعي متعدد الجوائز يهتم بدور الثقافة والفن في تعزيز الاندماج الاجتماعي والصناعة الإبداعية. تحت اسم MedeArts. إلى جانب شهادته في التصميم الحضري من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ، يعد محمد باحثًا في معهد الأعمال العالمي - كلية كيلي للأعمال ، جامعة إنديانا ، وهو Global Shaper في إطار المنتدى الاقتصادي العالمي ، وزميل عالمي في UNAOC ومؤسسة الشباب الدولية وجامعة AMENDS ستانفورد. msammour@peacefirst.org

 

جيني لوف
مدير المشاريع الخاصة
منذ عام 2010 ، تعمل جيني مع المنظمات غير الربحية التي تدعم الأطفال والأسر التي تعاني من الظلم الاجتماعي. لقد ساعدت في تصميم البرامج وجمع الأموال لها وتشغيلها في مجموعة من الإعدادات ، من المدارس الثانوية العامة ، إلى مركز لأطفال الشوارع في المغرب ، والأنشطة المجتمعية للشباب اللاجئين في لندن ، المملكة المتحدة. حصلت على شهادة البكالوريوس في الدراسات الأوروبية من جامعة باث (المملكة المتحدة) ، وهي مدرس معتمد في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، وحاصلة على مؤهلات عليا في الإدارة غير الربحية والاستشارات العلاجية للأطفال والمراهقين.
jlove@peacefirst.org

 

تامي تاي 
كبير مستشاري 
يتمتع تامي بأكثر من عشرين عامًا من الخبرة في القطاع غير الربحي ، وبشكل أساسي في مجالات تنمية الشباب والإرشاد. عملت كنائب للرئيس ورئيس البعثة في MENTOR ومسؤول برنامج تطوير المراهقين في مؤسسة Hyams. يحمل تامي درجة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة هارفارد وماجستير في إدارة الأعمال من كلية هيلر للسياسة الاجتماعية والإدارة في جامعة برانديز.
ttai@peacefirst.org

 

الزملاء في الإقامة

 

حامد كيودي العبي
زميل مقيم ومدير إقليمي ، أفريقيا جنوب الصحراء
حميد هو رائد أعمال اجتماعي ، ومؤلف ، وبطل الشباب لأهداف التنمية المستدامة ، ومعلم ولديه 12 عامًا من الخبرة في المواطنة النشطة والتطوع. وهو مؤسس مبادرة Kayode Alabi للقيادة والوظيفة (KLCI) ، وهي منظمة غير حكومية يقودها الشباب تضمن لطلاب المدارس الثانوية في المجتمعات المحرومة تطوير المهارات الحياتية اللازمة للقوى العاملة ومستقبل العمل من خلال التعليم من أجل التنمية المستدامة (ESD) والإرشاد و المناصرة. شاركت المبادرة أكثر من 60 متطوعًا ووصلت إلى أكثر من 3057 من طلاب المدارس الثانوية المحرومين من خلال العديد من ندوات التعليم من أجل التنمية المستدامة والقيادة والوظائف والمواطنة العالمية.halabi@peacefirst.org

 

جوسيان عطاالله
زميل مقيم ومدير إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
جوزيان هي زميلة في منظمة Peace First في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، كما أنها تسعى للحصول على درجة الماجستير في الصحة العامة في الجامعة الأمريكية في بيروت ، أثناء عملها كباحثة في تطوير لا يهدأ. تقود جوزيان كل أعمالها بالإبداع والأمل والعاطفة ، وهو ما يتجلى في تجربتها السابقة في التدريس في المجتمعات المحرومة في لبنان حيث شددت على أهمية أن تصبح مواطنة عالمية من خلال اللعب والقصص والمشاريع المجتمعية التي تهدف إلى تعليم النساء والأطفال. jatallah@peacefirst.org

 

ياسمين بابرز
زميل مقيم ورئيس حكواتي
ياسمين حائزة على جائزة السلام الأولى وزميلة بدأت مجلة Love Girls عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وهي تعمل الآن في Peace First لتروي القصص على نطاق أكبر من أي وقت مضى. أسست ياسمين مجلة Love Girls رداً على التنمر والتمييز الجنسي وغير ذلك من المظالم التي رآها فيما يتعلق بالنساء والفتيات حول مجتمعها. ابتكرت ياسمين الجذور في احترام الذات والعدالة الاجتماعية وتمكين المرأة ، مجلة لتزويد الفتيات في جميع أنحاء البلاد بفرص في الكتابة والتصوير الفوتوغرافي وتخطيط الأحداث والقيادة. اليوم ، أثرت Love Girls على أكثر من 15 فتاة في جميع أنحاء البلاد. تعمل ياسمين حاليًا كزميل ناشط من شباب العدالة في سوروس بمبادرتها "تعزيز الحبس" ، مع التركيز على رعاية الحضانة لخط أنابيب الحبس. من خلال عملها ، تم تكريم ياسمين بتلقي العديد من الجوائز والأوسمة. ظهرت ياسمين في عرض Harry Connick Jr. و Seventeen.com و Huffington Post. jbabers@peacefirst.org

 

سوشمينا بيديا
زميل مقيم ومدير إقليمي ، آسيا وأوقيانوسيا
تعتقد سوشمينا أن عمر الشباب هو الأفضل للاستفادة عندما يتم منحها مساحة للتعلم والاستكشاف. لذا ، بدأت في تطوير نفسها كناشطة شبابية ، في سن الثالثة عشرة ، في نيبال. عملت منذ عام 13 في "We" for Change - وهي منظمة غير حكومية يقودها الشباب في كاتماندو ، نيبال. تم انتخابها كرئيس في المنظمة من 2014-2017. تخرجت من البكالوريوس في دراسات التنمية من الكلية الوطنية (جامعة كاتماندو). sbaidya@peacefirst.org

 

تحميد الإسلام
زميل مقيم ومدير إقليمي ، المملكة المتحدة وأوروبا
تهميد هو منظم مجتمعي في المملكة المتحدة. لقد أمضى على مدى السنوات الخمس الماضية في دعم قيادة بعض قادة المجتمع المدني الأكثر موهبة في لندن. شارك في تأسيس وقيادة حملة شباب مهاجرين ومغتربين أطلق عليها حملة Stand Up، Stand Out والتي تتمحور حول تعليم الشباب للتنظيم حول القضايا التي تواجه مجتمعات المهاجرين. أمضى عامين كمنظم مجتمعي للمواطنين في المملكة المتحدة ، أكبر جمعية خيرية منظمة في المملكة المتحدة ، يعمل في حيين في لندن. كانت اهتمامات تهميد تتركز دائمًا حول العدالة التي يقودها الشباب وتحقيق التغيير باستخدام ممارسات التنظيم المجتمعي. تحميد حريص على رفع وتطوير القادة الشباب في جميع أنحاء المملكة المتحدة وخاصة أولئك من المجتمعات المهمشة. في وقت فراغه ، يعد تهميد من هواة الموسيقى المهتمين و DJ. tislam@peacefirst.org

 

Oluwaseun Kayode
زميل مقيم ومدير إقليمي ، أفريقيا جنوب الصحراء
Oluwaseun هو رائد أعمال اجتماعي ويقود فريقًا في Schoolinka يستفيد من التكنولوجيا لإنشاء نظام بيئي من المعلمين ذوي المهارات العالية للمدارس. مع خبرة ست سنوات في مجال التعليم ، عمل في الكثير من مشاريع التعليم المحلية وأكثر من خمسة عشر مشروعًا دوليًا. وصلت مؤسسته الاجتماعية إلى أكثر من 2000 مدرس في نيجيريا من خلال برامج تدريب شخصية وعبر الإنترنت. كمساهم رئيسي في المحادثات حول تحسين جودة المعلم ، تمت دعوته للتحدث في المؤتمر العالمي للتعليم للجميع في أرمينيا حول عمله وتم قبوله أيضًا في برنامج Peace First Accelerator في أوستن ، تكساس.

Oluwaseun هو سفير TeachSDGs ، وزميل عالمي في تعليم الفتيات ، ومعلم التدريس للجميع ، وزميل Kectil ، وزميل أبحاث Empatico في جامعة ستانفورد. عندما لا يعمل في Peace First ، يقضي وقتًا في Rebook Africa (مؤسسة غير ربحية أسسها) ، يوسع فرص التعلم الرقمي للشباب الذين يعيشون في مجتمعات منخفضة الدخل. okayode@peacefirst.org

 

برينان لويس (هم / هم)
زميل مقيم ومدير إقليمي ، الولايات المتحدة وكندا
في عام 2015 ، انضم برينان إلى مجتمع بيس فيرست كزميل ومستلم جائزة بيس فيرست لعملهم على مستوى الولاية مع شباب LGBTQ عبر ولاية كارولينا الشمالية من خلال QueerNC. تشمل أدوارهم السابقة العمل كمنظم للمساواة بولاية كارولينا الشمالية والتدريب مع فريق الشؤون الحكومية لحملة حقوق الإنسان في العاصمة وحملة آشفيل القائمة على المساواة الجنوبية. تخرجت برينان من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل بدرجة البكالوريوس في السياسة العامة ودراسات المرأة والنوع الاجتماعي. blewis@peacefirst.org

 

ماريانو ميراندا
زميل مقيم ومدير إقليمي ، أمريكا اللاتينية
يأخذني عملي في Peace First في جميع أنحاء المنطقة للبحث عن مشاريع كبيرة لدعمها وتمويلها. استلهمت من قدرة الشباب على إحداث التغيير. أنا شخصياً شغوف بتحديد الفرص للاستفادة من التكنولوجيا لتحسين الوصول إلى التعليم والخدمات المالية ، وما إلى ذلك! mmiranda@peacefirst.org

 

 

مجلس

د. أنوشه أنصاري 
Prodea Systems ، رئيس مجلس الإدارة
د. أنوشه أنصاري هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Prodea Systems. عندما أطلقت شركتها ، انطلقت في رحلة استغرقت ثمانية أيام على متن محطة الفضاء الدولية واحتلت العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم كأول مستكشفة للفضاء الخاص. كما حصلت على مكان في التاريخ كأول رائدة فضاء من أصل إيراني ، وأول امرأة مسلمة ، ورابع مستكشف خاص يزور الفضاء. قبل انضمامها إلى Prodea Systems ، شاركت أنوشه في تأسيس شركة Telecom Technologies Inc. ، حيث شغلت منصب الرئيس التنفيذي والرئيسة. أنوشه هو الرئيس التنفيذي لمؤسسة X Prize Foundation ، وكذلك مجلس أمناءها. وهي عضو مدى الحياة في جمعية مستكشفي الفضاء وفي المجلس الاستشاري لمشروع المدرس في الفضاء. حصل أنوشه على درجة البكالوريوس في الإلكترونيات وهندسة الكمبيوتر من جامعة جورج ميسون ، تليها درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة جورج واشنطن. حصلت على دكتوراه فخرية من جورج ميسون ، وكذلك جامعة وادي يوتا وجامعة الفضاء الدولية. وهي تعمل حاليًا للحصول على درجة الماجستير في علم الفلك من جامعة سوينبرن.

 

جوناثان ماندل 
إدارة رأس المال كوروم
بدأ جوناثان ماندل العمل مع Peace First في عام 2004. وهو شريك ومدير محفظة مع Corrum Capital Management. عمل سابقًا كمدير محفظة في جامعة كاليفورنيا ، مكتب أمين صندوق Regents وبدأ حياته المهنية كمحلل في Fidelity Investments. يعمل حاليًا في مجلس السلام أولاً ، وهو أستاذ مساعد في جامعة سان فرانسيسكو ، وعضو لجنة الاستثمار في مؤسسة مجتمع وادي السيليكون. حصل على درجة البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال من كلية بوسطن وهو حائز على شهادة CFA. يعيش جوناثان في منطقة خليج سان فرانسيسكو مع زوجته ستيفاني وبناتهم الثلاث.

 

وي تشن 
زميل السلام الأول
بصفته مهاجرًا من الصين يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، واجه وي عداءًا ومضايقات يومية في مدرسته الثانوية العامة في جنوب فيلادلفيا. إدراكًا منه أن ثقافة المدرسة والإدارة (وليس المعتدين) هم المسؤولون حقًا عن هذه التحديات ، نظم وي مقاطعة طلابية لمدة ثمانية أيام ، مما أدى إلى إدارة جديدة وسياسات جديدة وتغيير تشريعي. لقد بنى على هذا النجاح من خلال التواصل مع المدارس الأخرى لمساعدة المزيد من الشباب على التنظيم من أجل حقوقهم. حاليًا ، Wei هو منسق المشاركة المدنية في United States Asian United ، حيث يعتمد على سنوات خبرته العديدة كقائد شاب ومنظم للشباب. في فبراير 2015 ، تم تعيينه من قبل عمدة فيلادلفيا للعمل كمفوض في لجنة فيلادلفيا للعلاقات الإنسانية. تم تفويض اللجنة بموجب ميثاق الحكم الذاتي لإنفاذ قانون الممارسات العادلة في فيلادلفيا ، الذي يحظر التمييز في مجالات التوظيف والإسكان وأماكن الإقامة العامة وتوفير خدمات المدينة.

 

ياسمين بابرز
زميل السلام الأول
في الخامسة عشرة من عمرها ، أسست ياسمين مجلة Love Girls رداً على البلطجة والتحيز الجنسي وغيره من المظالم التي شاهدتها فيما يتعلق بالنساء والفتيات حول مجتمعها. ابتكرت ياسمين الجذور في احترام الذات والعدالة الاجتماعية وتمكين المرأة المجلة لتزويد الفتيات في جميع أنحاء البلاد بفرص في الكتابة والتصوير الفوتوغرافي وتخطيط الأحداث والقيادة. اليوم ، أثرت Love Girls على أكثر من 15 فتاة في جميع أنحاء البلاد. تعمل ياسمين حاليًا كزميل ناشط من شباب العدالة في سوروس بمبادرتها "تعزيز الحبس" ، مع التركيز على رعاية الحضانة لخط أنابيب الحبس. من خلال عملها ، تم تكريم ياسمين بتلقي العديد من الجوائز والأوسمة. ظهرت ياسمين في عرض Harry Connick Jr. و Seventeen.com و Huffington Post. حصلت على جائزة السلام الأولى في عام 25,000 ، بمناسبة بداية رحلتها المثيرة مع المنظمة وانضمت إلى مجلس إدارة منظمة السلام أولاً في يونيو 2014.

 

رشيدة جونز 
ممثلة ومحسن
السيدة جونز هي ممثلة ناجحة ، معروفة جيدًا بأدوارها في مثل هذه البرامج التلفزيونية الضخمة مثل الحدائق والاستجمام والمكتب. قامت ببطولة العديد من الأفلام بما في ذلك The Social Network و I Love you و Man و Our Idiot Brother و The Muppets. شاركت في فعاليات "الوقوف في وجه السرطان" ، EDUN و ONE: حملة صنع تاريخ الفقر وبرنامج المتطوعين في فن الآليسيوم ، الذي يدير ورش عمل فنية للأطفال في المستشفيات. في عام 2007 ، كانت السيدة جونز الرئيسة الفخرية لميزة الإسكان السنوية التي تحارب الإيدز والتشرد في مدينة نيويورك. تخرجت من جامعة هارفارد عام 1997 حيث درست الدين والفلسفة. السيدة جونز مقيمة في مدينة نيويورك. انضمت إلى مجلس السلام أولاً في عام 2004.

Staff and Board

 

Staff

Eric D. Dawson 
CEO and Co-founder 
Eric has been with Peace First since its inception as a student-run program at Harvard University. He has been the recipient of numerous awards and honors, including the National Point of Light Award, the Youth Service America’s Fund for Social Entrepreneurs, the Echoing Green Fellowship for Public Service, the Ashoka Fellowship for leading social entrepreneurs, and Pop!Tech’s Social Innovation Fellowship. He received his A.B. from Harvard University, his Ed.M. from the Harvard University Graduate School of Education, and his M. Div. from Harvard Divinity School.
edawson@peacefirst.org

 

Bobby Jones
Chief Marketing and Communications Officer 
As an entrepreneur, strategist and active participant in youth culture, Bobby has traveled the world engaging young people to better understand their values and passions, and turning those insights into innovative and award winning campaigns for leading global brands. In his current role as Peace First’s Chief Marketing and Communications Officer, Bobby is responsible for leading all marketing and communications efforts to help achieve Peace First’s vision to create a new social norm where millions of young people are prepared, empowered and committed to collaboratively solving the world’s biggest challenges with courage and compassion.
bjones@peacefirst.org

 

Amy Harris
Director of Youth Investments
Amy is passionate about aligning philanthropy with anti-oppression practices and principles of justice, including ensuring youth are valued and recognized as leaders and visionaries in the development field. Her community building through fundraising work, both in the U.S. and abroad, has helped: to reduce disparities in health outcomes for women from under-resourced communities and populations; to provide economic opportunity for all; to educate young people on the science of climate change; and to engage youth action to affect public policy.
aharris@peacefirst.org

 

Khanh Nguyen
Director of Finance and Operations
Khanh brings over 15 years of experience in designing and implementing tools/systems to support projects and teams on a local, national, and global scale. She is responsible for ensuring internal systems and resources align with organizational strategies. She also manages all of the core business operations functions from financial planning, analysis, and reporting, to human resources, IT, contracts, and workflow planning. Khanh earned her M.Ed in International Education Policy from Harvard University following a BA in Political Science and Psychology from UCLA, and subsequently held consulting, management, and operations/finance positions before joining Peace First. Prior to her role at Peace First, Khanh was the Senior Director of Global Implementation at Rare Conservation, a global organization that specializes in behavioral adoption to address urgent conservation issues in Asia, Latin America, the Pacific, and Africa.
knguyen@peacefirst.org

 

Kelsey Thompson-Briggs 
Director, Program Design and Quality
Kelsey leads our work to evaluate our programs, understand our impact, and translate learning into better practices. This includes overseeing our work to improve existing programming and processes and to design new program offerings. Prior to joining Peace First, she worked in the peacebuilding sector in Northern Ireland, facilitating programs for children, young people, and adults at the Corrymeela Community, where she also contributed to the integration of environmental sustainability into the organization’s programmatic work. She received her MPhil in Conflict Resolution and Reconciliation from Trinity College Dublin, and her BA in Peace and Conflict Studies from UC Berkeley.
kthompsonbriggs@peacefirst.org

 

Fish Stark 
Director of Program Management
Fish, a Peace First Fellow, leads Peace First’s team of Fellows-in-Residence responsible for implementing Peace First’s programs around the globe: recruiting, training, funding, and supported young people to make peace in their communities. Prior to joining Peace First full-time, Fish trained to become a classroom teacher, and founded the Teaching Peace Initiative, a nonprofit that trains high school peer educators across the US to build school communities where everyone belongs. He studied Political Science and Education Studies at Yale, where he received a Dean's Prize for his work to bridge divides between the university community and New Haven. Fish lives in West Virginia, where he volunteers as a Youth Leadership Coach in Boone County with the American Friends Service Committee. He is on the board of the International Bullying Prevention Association.
fstark@peacefirst.org

 

Ochen Kaylan
Director of Technology, General Counsel
For decades, Ochen has been leading the development and implementation of large-scale scale, mission-critical business applications for non-profit organizations of all sizes. Bringing that talent and expertise to Peace First, Ochen is leading the development of the Peace First Platform - a place where young peacemakers can find support and resources for their peacemaking work. In addition to his technology expertise, Ochen is a practicing attorney, specializing in non-profit administration, negotiation, and international privacy compliance issues. okaylan@peacefirst.org

 

Jenny Love
Special Projects Manager
Since 2010, Jenny has been working with nonprofits supporting children and families experiencing social injustice. She has helped to design, fundraise for, and operationalize programs in a range of settings, from public high schools, to a center for street-children in Morocco, and community activities for refugee youth in London, UK. She has a B.A. in European Studies from the University of Bath (UK), is a certified ESL teacher, and holds graduate qualifications in Nonprofit Management and Child and Adolescent Psychotherapeutic Counseling.
jlove@peacefirst.org

 

Andrea B. Calderón Díaz
Program Associate
Andrea Calderón is the Program Associate at Peace First. Here, she supports the quality team to monitor, evaluate, and analyze the impact young people are having in their communities and the impact Peace First programming has on young people’s lives. Her life experience in her country of origin, El Salvador, and her academic training in International Relations and Peace Studies resulted in an interest in conflict transformation. Andrea has also participated in border and immigration programs, youth conflict mediation, and gang prevention in San Diego, California. She has also conducted evaluations for international organizations such as Lima Rural Development in South Africa.
acalderon@peacefirst.org

 

Tammy Tai 
Senior Advisor 
Tammy brings over twenty years of experience in the nonprofit sector, primarily in the areas of youth development and mentoring. She has served as Vice President and Chief Mission Officer at MENTOR and Teen Development Program Officer at Hyams Foundation. Tammy has a BA in Sociology from Harvard University and an MBA from the Heller School for Social Policy and Management at Brandeis University.
ttai@peacefirst.org

 

Board

Dr. Anousheh Ansari 
Prodea Systems, Board Chair
Dr. Anousheh Ansari is a Co-Founder and Chief Executive Officer of Prodea Systems. As she launched her company, she blasted off for an eight-day expedition aboard the International Space Station and captured headlines around the world as the first female private space explorer. She also earned a place in history as the first astronaut of Iranian descent, the first Muslim woman, and the fourth private explorer to visit space. Prior to Prodea Systems, Anousheh co-founded Telecom Technologies Inc., where she served as Chief Executive Officer and Chairwoman. Anousheh is CEO of the X Prize Foundation, as well as its Board of Trustees. She is a life member in the Association of Space Explorers and on the advisory board of the Teacher's in Space project. Anousheh earned a bachelor's degree in electronics and computer engineering from George Mason University, followed by a masters degree in electrical engineering from George Washington University. She received an honorary doctorate from George Mason, as well as Utah Valley University and International Space University. She is currently working towards a master's degree in astronomy from Swinburne University.

 

Jonathan Mandle 
Corrum Capital Management
Jonathan Mandle began working with Peace First in 2004. He is a Partner and portfolio manager with Corrum Capital Management. Previously, he was a portfolio manager at the University of California, Office of the Treasurer of the Regents and began his career as an analyst at Fidelity Investments. He currently serves on the board of Peace First, is an adjunct professor at the University of San Francisco, and is an Investment Committee member for the Silicon Valley Community Foundation. He received a BS and an MBA from Boston College and is a CFA Charterholder. Jonathan lives in the San Francisco Bay Area with his wife, Stephanie, and their three daughters.

 

Wei Chen 
Peace First Fellow
As a fifteen-year-old immigrant from China, Wei encountered daily hostility and harassment at his large south Philadelphia public high school. Realizing that it was the school culture and administration (rather than the aggressors) who were truly responsible for these challenges, Wei organized an eight day student boycott, which resulted in a new administration, new policies, and legislative change. He has built on this success through reaching out to other schools to help more young people organize for their rights. Currently, Wei is Asian American United’s Civic Engagement Coordinator, where he draws on his many years of experience as a youth leader and youth organizer. In February 2015, he was appointed by the Mayor of Philadelphia to serve as a Commissioner on the Philadelphia Commission on Human Relations. The Commission is mandated by the Home Rule Charter to enforce the Philadelphia Fair Practices Ordinance, which prohibits discrimination in the areas of employment, housing, public accommodations, and the provision of City services.

 

Jasmine Babers
Peace First Fellow
At 15 years old, Jasmine founded Love Girls Magazine in response to bullying, sexism and other injustices that she saw regarding women and girls around her community. Rooted in self-esteem, social justice and women empowerment, Jasmine created the magazine to provides girls across the country with opportunities in writing, photography, event planning, and leadership. Today, Love Girls have impacted over 25,000 girls across the nation. Currently, Jasmine serves as a Soros Justice Youth Activist Fellow with her initiative Fostering Incarceration, focusing on the foster care to incarceration pipeline. Through her work, Jasmine has been honored to receive numerous awards and accolades. Jasmine has been featured on the Harry Connick Jr. Show, Seventeen.com, and the Huffington Post. She was awarded The Peace First Prize in 2014, marking the start of her exciting journey with the organization and joined the Peace First Board of Directors in June of 2018.

 

Rashida Jones 
Actress and Philanthropist
Ms. Jones is a successful actress, well known for her roles on such hit television shows as Parks and Recreation and The Office. She has starred in several films including The Social Network, I Love you, Man, Our Idiot Brother, and The Muppets. She has participated in Stand Up to Cancer events, EDUN and ONE: The Campaign to Make Poverty History and The Art of Elysium's volunteer program, which runs artistic workshops for hospitalized children. In 2007, Ms. Jones was honorary chair of the annual Housing Works benefit, which fights AIDS and homelessness in New York City. She graduated from Harvard University in 1997 where she studied Religion and Philosophy. Ms. Jones is a resident of New York City. She joined the Peace First board in 2004.

 

Jesse Peretz 
Film and Music Video Director
Mr. Peretz is a film, commercial and Grammy-winning music video director. His past projects include music videos for artists The Foo Fighters and The Roots, commercials for Nike, Ikea, and Sony Playstation, as well as the feature length films The Ex and Our Idiot Brother. He has led our advisory board outreach in New York City where he resides, and he also helps raise awareness of work in Los Angeles. Mr. Peretz is a graduate of Harvard University where he received a BFA and has been a longtime supporter of Peace First prior to joining the board in 2005.